الرئيسية / الاخبار / رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح القاعات الدراسية النموذجية في المعهد التقني الديوانية.

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح القاعات الدراسية النموذجية في المعهد التقني الديوانية.

م/ الاعلام والعلاقات العامة

play youtubexvideos

في إطار نهضة البناء والإعمار التي تشهدها الجامعة وسعيها للأرتقاء بالبنى التحتية التعليمية والخدمية ، إفتتح السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري مجمع القاعات الدراسية النموذجية في المعهد التقني الديوانية وبحضور السيدين المساعدين لرئيس الجامعة وعدد من عمداء تشكيلات الجامعة و مديري الأقسام في رئاسة الجامعة وجمع من المنتسبين والطلبة في المعهد .

وتجدر الإشارة إلى أن مجمع القاعات الدراسية اشتمل على قاعتين نموذجية وبمساحة كلية تربو على ( ٧٠٠ ) سبع مئة متر مربع ، تسع كل منهما لمئة وثمانين (١٨٠) طالب وطالبة فضلاً عن مكتب إداري وبتصميم هندسي معماري يحاكي الحداثة وجهزت بوسائل تعليمية متقدمة كالسبورة التعليمية الذكية فضلاً عن أنظمة الصوت والأثاث وبجودة عالية، يأتي ذلك ضمن توجه الجامعة لتحقيق بيئة جامعية جاذبة و نموذجية وتقديم أفضل الخدمات للطلبة .

السيد رئيس الجامعة ألقى كلمة أشار فيها إلى أن مسيرة الإعمار في الجامعة تمضي قدماً في كافة التشكيلات ضمن الرقعة الجغرافية بعد أن انطلقت في حزيران من العام ٢٠١٩ وتمخض عنها إفتتاح العديد من المشاريع المهمة والتي كان الهدف منها تحقيق بيئة جامعية نموذجية من أجل تعليم رصين عالي المستوى . مشيراً في الوقت ذاته إلى أن ماحصل من تقدم في الجامعة قد شمل كافة مفاصل العمل جنباً إلى جنب مع مفصل الإعمار والبناء .

كما وأثنى الزُهَيْري على الجهود المبذولة من قبل عمادة المعهد والحلقات الساندة للأرتقاء بكافة مفاصل الأداء لتحقيق بيئة جامعية مستدامة ومريحة للطلبة والأساتذة ، ومؤكداً بإن هناك مشاريع واعدة أخرى سترى النور في رئاسة الجامعة وتشكيلاتها كافة خلال الفترة المقبلة.

لافتاً أن المشاريع تم تنفيذها بشكل مباشر من قبل قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة و الملاكات الهندسية والفنية في المعهد ، إذ تم إعتماد مواصفات عالية في تجهيز المشاريع لتحقيق تعليم عالي الجودة .

ومن جانب آخر ألقى السيد عميد المعهد التقني الديوانية الأستاذ المساعد الدكتور زيد معن الدليمي كلمة قدم فيها شكره وتقديره العالي إلى رئاسة الجامعة للدعم الذي توليه لكافة التشكيلات مشيداً بكل الجهود التي أثمرت عن تحقيق هذه الإنجازات ومؤكداً ان المعهد ماضٍ في تنفيذ العديد من مشاريع الإعمار والبناء لتقديم أفضل الخدمات للطلبة والمنتسبين .

وفي ختام الحفل كرم السيد رئيس الجامعة اللجان التي أسهمت في تنفيذ هذه المشاريع متمنياً لهم التوفيق والسداد وبارك لهم جهودهم المبذولة .


ولمعرفة المزيد عن جامعة الفرات الأوسط التقنية ادخل على الروابط الآتية :-
الموقع الإلكتروني العربي

https://atu.edu.iq/

الموقع الإلكتروني الأنكليزي

https://en.atu.edu.iq/
الفيس بوك
https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D8%B3%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%82%D9%86%D9%8A%D8%A9-1191404234258710/

تويتر

https://twitter.com/atueduiq?s=21&t=HfkqYZ-3DRSssIqsgMGfoQ

الانستكرام

https://instagram.com/atu.edu.iq?igshid=NDRkN2NkYzU=
قناة اليوتيوب

https://youtube.com/channel/UCMKsffLQ5cxRewrcueKvoBg

التليكرام
https://t.me/atu2014

شاهد أيضاً

الاستمرار بالتدريب الصيفي لطلبة المعهد التقني

طلبة قسم تقنيات صحة المجتمع وقسم تقنيات التمريض في المعهد التقني الديوانية يواصلون تدريبهم الصيفي …