أخبار عاجلة
https://nefula.com/
https://seodio.com/
https://bookofraonlinespiele.com/
https://thetural.com/
https://bluesky.namb.net/
https://belihoster.com/
https://themescorners.com/
https://143.198.203.123/
https://165.22.105.72/
https://178.128.48.164/
https://165.22.104.76/
http://132.248.132.82/politica_viral/
http://puskesmassungaisarik.padangpariamankab.go.id/awp/xdana/
http://puskesmassungaisarik.padangpariamankab.go.id/awp/xdemo/
http://puskesmassungaisarik.padangpariamankab.go.id/awp/xgacor/
http://puskesmassungaisarik.padangpariamankab.go.id/awp/xthailand/
https://mbkm.uib.ac.id/awp/maxwin/
https://mbkm.uib.ac.id/awp/demo/
https://mbkm.uib.ac.id/awp/dana/
https://mbkm.uib.ac.id/awp/thailand/
https://dukcapil.gorontalokab.go.id/awp/bola/
https://dukcapil.gorontalokab.go.id/awp/dana/
https://dukcapil.gorontalokab.go.id/awp/demo/
https://dukcapil.gorontalokab.go.id/awp/gacor/
https://dukcapil.gorontalokab.go.id/awp/rtp/
https://dukcapil.gorontalokab.go.id/awp/thailand/
agencuan
bet188
bni4d
bri4d
btn4d
dragon77
ladangtoto
mega88
qqcuan
sonic77
tambang88
https://360.uin-malang.ac.id/awp/dana/
https://360.uin-malang.ac.id/awp/demo/
https://360.uin-malang.ac.id/awp/thailand/
http://isaime2019.snttm.trisakti.ac.id/awp/gacor/
https://paketwisatabanyuwangi.id/
https://zoyacosmetics.id/
https://dewantik.sragenkab.go.id/docs/jdih/
https://puskesmas-sumberlawang.sragenkab.go.id/galeri/pu/

شعبة شؤون الطلبــة

 

 

-تتولى وحدة شؤون الطلبة  المهام التالية :

  أعمال التسجيل هي :

1- استقبال الطلبة الجدد في بداية العام الدراسيالجديد وتشكيل اللجان ( الطبي, التكنولوجي ,الاداري ) لغرض تسجيل الطلبة وفتح ملفات واستلام       مستمسكات التسجيل .

2- متابعة تسجيل الطلبة المعاد ترشيحهم ومتابعةنواقص الملفات للطلبة الجدد .

3-   أصدار اوامر القبول الخاص بكل قسم و حسب تخصصات القبول .

4-   تدقيق وثائق الطلبة المقبولين في المعهد في الوزارة لكل عام جديد .

5-   تنظيم استمارات الانتقال واصدار اوامر النقل للطلبة المشمولين بظوابط النقل خلال العطلة الصيفية وكذلك تنظيم استمارات النقل للطلبة الجدد .

6-   متابعة البريد اليومي الصادر من الهيئة والمعهد والدوائر الاخرى وتحرير الاجابات الخاصة بها .

7-  متابعة جلسات مجلس المعهد ( فقرة امور طلابية) واصدار الاوامر الادارية الخاصة بالطلبة ( التأجيل , الرسوب , ترقين القيد ) وتطبيق     التعليمات الامتحانية النافذة بحقه .

8-   اصدار الاوامر الخاصة بأنضباط الطلبة بعد مصادقة السيد العميد على محاضرلجان الانضباط وكذلك اصدار اوامر للطلبة المخالفين للزي الموحد 

9- اصدار هويات للطلبة المقبولين في المعهد .

10- منح الطلبة تأيدات استمرار بالدراسة وحسب حاجة الطلبة لذلك .

11- تزويد الطلبة المرقنة قيودهم بكتب قطع علاقةالى مديريات التربية .

12-   تنفيذ قرارات عودة الطلبة المرقنة قيودهم الى مقاعد الدراسة واصدار اوامر عودتهم الى الاقسام العلمية .

13- الاشراف على اعمال منتسبي الشعبة والتشكيلات المرتبطة بها .

14-   متابعة اعمال منتسبي الشعبة وتدقيقها في ضوء القوانين والانظمة والتعليمات الصادرة والاوامر والتوجيهات الصادرة عن هيئة
التعليم التقني والعمادة او من يمثلها .

15-   التوصية بأقتراح تطوير اساليب العمل واعتماد الانظمة الالكترونية المتعلقة باعمال الشعبة والتشكيلات المرتبطة بها .

16- اعداد الخطط السنوية للموارد البشرية في التشكيل وتحديثها .

17-    تامين متطلبات سلامة الحفاظ على البيانات والمعلومات وعدم افشاءها لغير الجهات ذات العلاقة .

18- متابعة انتظام الدوام الرسمي لمنتسبي التشكيل ومسك السجلات بالحضور والانصراف .

19-    المشاركة في اللجان وفرق العمل وبحسب مقتضيات مصلحة التشكيل والشعبة .

20-  الاجابة على الخطابات الرسمية في حدود السقوف الزمنية المحددة لها .

21-  التوصية بتوجية الشكر والتقدير والعقوبة لمنتسبي الشعبة والتشكيلات المرتبطة بها .

22-الموافقة على منح الاجازة الاعتيادية لمنتسبي الشعبة والتشكيلات المرتبطة بها .

23-المتابعة والاشراف المباشر على العمل داخل الشعبة بما يتعلق بتسجيل الطلبة الجدد بداية العام الدراسي وما يلزم ذلك من
توزيع تفاصيل تسجيل الطلبة على منتسبي الشعبة .

 

 

 أعمال الوثائق ومتابعة الخريجين هي :

1-   اصدار اوامر التخرج للطلبة لكل عام وحسب الاقسام العلمية . خريجي الاعوام السابقة

2-   اصدار تأييدات ووثائق التخرج للطلبة الراغبين بالتعين وحسب طلباتهم .

3-   اصدار وثائق بالدرجات للطلبة المرشحين للقبولفي الكليات على قناة ( 10 % ) الاوائل وكذلك الطلبة المقبولين في الكليات
الاهلية والمسائية وحسب تأييدات القبول لكل منهم .

4-   تنظيم الوثائق بالدرجات وباللغتين العربية والانكليزية وإرسالها الى الهيئة لغرض تصديقها من قبل الخارجية .

5-   اجابة دوائر الدولة على صحة صدور الوثائق بعدالتأكد من السجلات .

6-   تزويد مركز الانترنت بأسماء خرجي كل سنة لغرض نشرها على مواقع ( الوزارة , الهيئة , المعهد ) .

 

** احصائية بأعداد الطلبة النهائية للعام الدراسي  2024-2023 :  اضغط هنــا