أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / لجنة وزارية تزور المعهد التقني الديوانية للإطلاع على الإمكانيات الخاصة بإستحداث قسم تقنيات صناعة الأطراف والمساند .

لجنة وزارية تزور المعهد التقني الديوانية للإطلاع على الإمكانيات الخاصة بإستحداث قسم تقنيات صناعة الأطراف والمساند .

م/ الموقع الالكتروني – م/ الإعلام والعلاقات العامة
بعدسة /احمد موحد

play youtubexvideos

استقبل الدكتور زيد معن حسن الدليمي عميد المعهد التقني الديوانية لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للأطلاع على المتطلبات الضرورية لإستحداث قسم تقنيات صناعة الأطراف والمساند في المعهد التقني الديوانية .
ويعتبر القسم من الأقسام الواعدة ذو التخصص الطبي وسيضاف الى الثلاث أقسام الطبية تقنيات صحة المجتمع وتقنيات التمريض وتقنيات الإدارة الصحية ، فضلاً عن مساهمته في تخريج كوادر وسطية بتخصص منفرد النوع يقوم بدعم القطاع الصحي بخريجيه.

من جهة أخرى تفقدت اللجنة برفقة السيد عميد المعهد الدكتور زيد معن حسن الدليمي والسادة والمعاونين ورئيس قسم تقنيات التمريض البنى التحتية والمختبرات والورش والقاعات الدراسية المُعَدة لإستحداث القسم المشار اليه وتم اللقاء بعدد من الكوادر التدريسية والاطلاع على بناية رئاسة القسم و على كافة الأستعدادات العلمية والادارية اللازمة للأستحداث .

وعلى صعيدٍ متصل بَين السيد العميد إن الدراسة التي وضعت من قبل مجلس المعهد وموافقة رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية عن استحداث القسم المذكور هو لسد حاجة سوق العمل بما يتلائم مع الحاجة الفعلية للمجتمع والمؤسسات الحكومية بشكل عام وقطاع الصحة بشكل خاص.

وفي ختام الزيارة أثنت اللجنة الوزارية بشكل كبير على إستعدادات المعهد للأستحداث مثمنين الجهود المبذولة والتي عبرت عن مدى جدية عمادة المعهد للمضي قدما في هذا الاستحداث متمنين للمعهد ولمنتسبيه التوفيق.


ولمعرفة المزيد عن المعهد التقني / الديوانية ادخل على الروابط الآتية :-

الفيس بوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=100088641332334&mibextid=ZbWKwL

الانستكرام
https://instagram.com/technical_institute_notificati?igshid

قناة اليوتيوب
https://www.youtube.com/@institute1

الموقع الإلكتروني
https://idi.atu.edu.iq

شاهد أيضاً

اعلان مهم للراغبين بالتسجيل للاختبار الوطني

 لغرض تسهيل امور للمتقدمين الاختبار متاح  من يوم  الاحد المصادف 28 – 4 – 2024 …