أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / المعهد التقني الديوانية يقيم ورشة عمل بعنوان برنامج الحاسوب وتطبيقات التواصل الاجتماعي الهدف الثامن عشر للتنمية المستدامة.

المعهد التقني الديوانية يقيم ورشة عمل بعنوان برنامج الحاسوب وتطبيقات التواصل الاجتماعي الهدف الثامن عشر للتنمية المستدامة.

قامت لجنة التنمية المستدامة في قسم تقنيات التمريض بالتعاون مع وحدة تمكين المرأة ورشة عمل بعنوان برنامج الحاسوب وتطبيقات التواصل الاجتماعي الهدف الثامن عشر للتنمية المستدامة، حاضر فيها كلاً من م د مريم عطية وم. م غدير ابراهيم والأنسة رحاب كريم، بحضور ا. م. غانم عويز رئيس قسم تقنيات التمريض وعدد من المنتسبين، تضمنت الورشة التعرف على تأثير تطبيقات التواصل الاجتماعي على المستوى العلمي والصحي والاقتصادي، كما تم تسليط الاهتمام على ضرورة متابعة اليوتيوب والتليكرام والانستكرام لأنها أكثر تأثيراً على الصحة والاقتصاد والتقدم العلمي في المجتمع وبالأخص الطلبة، حيث أن هذه الجوانب تعد من الأسس المرتبطة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تسعى الأمم المتحدة بتحقيقها في عام ٢٠٣٠ وكما هو المعروف انت التنمية المستدامة تتضمن ١٧ هدف تسعى للحفاظ واستدامة هذا العالم ومن ابرزها الصحة والتعليم والاقتصاد.

**************************

ولمعرفة المزيد عن المعهد التقني الديوانية ادخل على الروابط الآتية :-

الفيس بوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=100088641332334&mibextid=ZbWKwL

الانستكرام

https://instagram.com/technical_institute_notificati?igshid

قناة اليوتيوب

https://www.youtube.com/@institute1

الموقع الإلكتروني

شاهد أيضاً

وحدة شؤون المرأة تقيم ندوة بعنوان تحديد العوامل الصحية التي تتعلق بضعف التماسك الأسري وعلاقتها بالطلاق لدى المرأة العاملة

أقامت وحدة شؤون المرأة بالتعاون مع قسم تقنيات التمريض وبالتعاون مع وحدة التعليم المستمر ندوة …