أخبار عاجلة
الرئيسية / الدورات والندوات المقامة في المعهد / المعهد التقني الديوانية ينظم حلقة نقاشية بعنوان (لائحة السلوك الوظيفي للتدريسيين والموظفين ومراجعة أنظمة الانضباط للموظفين والطلبة)

المعهد التقني الديوانية ينظم حلقة نقاشية بعنوان (لائحة السلوك الوظيفي للتدريسيين والموظفين ومراجعة أنظمة الانضباط للموظفين والطلبة)

نظمت وحدة شؤون المرأة في المعهد التقني الديوانية حلقة نقاشية بعنوان (لائحة السلوك الوظيفي للتدريسيين والموظفين ومراجعة أنظمة الانضباط للموظفين والطلبة)، ألقيت من قبل أ م. د. خيرية عبد فضل وم . م عقيل عبيد، بحضور عدد من المنتسبين والطلبة، حيث تم تسليط الضوء على القوانين والأنظمة الإدارية وكيفية التعامل معها وذكرت الاستمارة الموقعة في بداية العمل الوظيفي لكل موظف وما لها من دور مهم في تطبيق القوانين الانضباطية التي يجب الالتزام بها من قبل الموظف ومن أهم النقاط هي الأمانة الوظيفية والاحترام المتبادل وحفظ سرية العمل والواجبات والحقوق، كما تناولت الحلقة موضوع الأخبار الفورية في حاله الكشف عن الرشوة أو فساد موثق بالمستندات الثبوتية التي تدين جهة المشتكي عليها وضرورة الالتزام بالتعليمات والضوابط المعمول بها وتوخي الدقة عند إجابة هيئة النزاهة والجهات الرقابية وكذلك معالجة المواقف الطارئة وفق قوانين معدة لكل حالة…

ولمعرفة المزيد:

الفيس بوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=100088641332334…

الانستكرام

https://instagram.com/technical_institute_notificati?igshid

قناة اليوتيوب

https://www.youtube.com/@institute1

شاهد أيضاً

المعهد التقني الديوانية يشهد اختتام بطولة مباراة كرة القدم لمنتسبي المعهد

برعاية السيد عميد المعهد التقني الديوانية الدكتور زيد معن حسن الدليمي شهد المعهد التقني الديوانية …