أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / المعهد التقني الديوانية يشارك في ندوة علمية بعنوان دور المعاهد التقنية في تعزيز الوعي بالطاقة المتجددة والتنمية المستدامة.

المعهد التقني الديوانية يشارك في ندوة علمية بعنوان دور المعاهد التقنية في تعزيز الوعي بالطاقة المتجددة والتنمية المستدامة.

شارك الكادر التدريسي والوظيفي في المعهد التقني الديوانية في الندوة العلمية التي نظمتها شركة الأمان العالي للتقنيات والتجارة العامة بعنوان (دور المعاهد التقنية في تعزيز الوعي بالطاقة المتجددة والتنمية المستدامة)، بحضور السيد عميد المعهد الأستاذ المساعد الدكتور زيد معن حسن الدليمي والكادر التدريسي والوظيفي في المعهد
هدفت الندوة إلى التعرف على مزايا منظومة الطاقة الشمسية كطاقة نظيفة وآمنة ودورها في تحقيق التنمية المستدامة.
تضمنت الندوة عرضا عن رؤية شركة الأمان العالي وجودة الخدمات التي ترافق منتجاتها في مجال الطاقة المتجددة والمستندة على خبرتها الطويلة في مجال حلول الطاقة لأكثر من ١٦ عاما، كما تطرقت إلى أهمية العوامل التقنية والفنية التي تؤثر في تعزيز الوعي الجمعي اتجاه الطاقة المتجددة ومزاياها وأهمية دور المعاهد التقنية في تعزيز هذا النوع من الوعي.
أوصت الندوة بضرورة إدامة مثل هذه الندوات وإقامة حملات تعزز الوعي بالطاقة المتجددة وكذلك مناقشة إمكانية استحداث تخصصات يتطلبها سوق العمل في مجال الطاقة المتجددة.
وفي الختام شكر السيد عميد المعهد شركة الأمان العالي المتمثلة بالمهندس أحمد فاهم عبدالحمزة المدير التنفيذي وكادر الشركة على إقامة مثل هكذا ندوات من أجل تعزيز الوعي بالطاقة المتجددة والتنمية المستدامة…

شاهد أيضاً

المعهد التقني الديوانية يشهد اختتام بطولة مباراة كرة القدم لمنتسبي المعهد

برعاية السيد عميد المعهد التقني الديوانية الدكتور زيد معن حسن الدليمي شهد المعهد التقني الديوانية …