/م. إعلام الكلية
اختتم مجلس كلية البوليتكنك – القادسية أعمال جلسته السادسة المفتوحة للعام الدراسي 2025 – 2026 برئاسة السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور زكي محمد عباس بهيه ، وبحضور السادة معاوني العميد ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء المجلس.
وأكد السيد رئيس المجلس خلال الجلسة أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز الأداء الأكاديمي والإداري بما ينسجم مع أهداف الكلية وتوجهات جامعة الفرات الأوسط التقنية.
وتناول المجلس عدداً من المحاور المدرجة على جدول أعماله، أبرزها:
▪️ مناقشة نتائج الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2025 – 2026 والوقوف على أبرز المؤشرات المتعلقة بمستوى الأداء العلمي للطلبة.
▪️ استعراض ومناقشة الترقيات العلمية لتدريسيي الكلية وفق الضوابط والتعليمات المعتمدة.
▪️ مناقشة الخطة البحثية للعام الدراسي 2025 – 2026، بما يسهم في دعم النشاط البحثي وتطوير النتاج العلمي للكلية.
▪️ مناقشة مقترح تخفيض أجور الدراسة المسائية للطلبة من ذوي الدخل المحدود والحالات الإنسانية غير المشمولين بشبكة الرعاية الاجتماعية، دعماً لهذه الشريحة ومراعاةً لظروفها المعيشية.
وفي ختام الجلسة، أكد السيد عميد الكلية أهمية تنفيذ التوصيات والقرارات التي تم التوصل إليها، بما يسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية، موجهاً شكره وتقديره لأعضاء المجلس على جهودهم ومتابعتهم المستمرة لشؤون الكلية.
