أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / عميد المعهد التقني الديوانية يشارك في مجلس ادارة جامعة الفرات الاوسط

عميد المعهد التقني الديوانية يشارك في مجلس ادارة جامعة الفرات الاوسط

شارك الدكتور زيد معن حسن عميد المعهد التقني الديوانية في مجلس إدارة جامعة الفرات الأوسط التقنية الجلسة السابعة للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ في رحاب المعهد التقني كوفة ، وترأس الجلسة السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري وبحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور أحمد غانم وداي والسادة أعضاء المجلس فضلاً عن استضافة عدداً من مدراء الأقسام في صباح يوم الأثنين الموافق ٢٠٢٠/٣/٢ .

ومن جانبه رحب السيد عميد المعهد التقني كوفة الدكتور فاضل سامي زغير بالسيد رئيس المجلس والسادة الحضور ،
و استهل رئيس المجلس الجلسة مستعرضا أهم الإنجازات العلمية والأنشطة التي تحققت في الآونة الأخيرة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشارع العراقي التي أثرت سلباً على سير انتظام العملية العلمية والتعليمية .

ومن جهة أخرى أكد سيادته على تفعيل الحوكمة الإلكترونية ووضع آلية لتطبيقها في جميع مفاصل الجامعة وتشكيل لجان خاصة لهذا الغرض.

وأكد السيد رئيس الجامعة على ضرورة ترسيخ مفهوم الجامعة المنتجة من خلال تنشيط مكاتب الخدمات العلمية والإستشارية في تشكيلات الجامعة وتوثيق جميع البيانات وأرشفتها إلكترونياً والتي من شأنها تقدم كافة الخدمات العلمية والاستشارية المختلفة

كما أشار السيد رئيس الجامعة على ضرورة اتخاذ التدابير الصحية والإجراءات اللازمة لدرءخطر انتشار ڤايروس كورونا

بعد ذلك تم استعراض ومناقشة المواضيع المدرجة في جدول الأعمال والتي شملت إستحداث أقسام علمية واعدة تحاكي سوق العمل في التخصصات الطبية والهندسية ومناقشة دراسة تتعلق باستحداث وحدة بحوث الطاقة المتجددة .
كما تم عرض مجموعة من الترقيات العلمية لعدد من المنتسبين إلى مرتبة الأستاذية وتم اتخاذ التوصيات اللازمة بشأنها .

شاهد أيضاً

جانب من مناقشات بحوث التخرج في المعهد التقني الديوانية

جانب من مناقشة بحوث التخرج لطلبة قسم تقنيات الإدارة الصحية وقسم تقنيات المحاسبة في المعهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.